غرفة الآخبار

مركزي التغيير مصر لم تقدم مبادرة وانما مقترحات

todayJanuary 5, 2023 4

Background
share close

كشف مركزي الحرية والتغيير تفاصيل لقائه بمدير المخابرات المصري اللواء عباس كامل، ونفى عدم طرح أيّ مبادرة سياسية من الوفد المصري لحلّ الأزمة في السودان.وفي وقتٍ أكّد فيه تقدّم الاتصالات مع جبريل ومناوي.

وقال عضو المجلس المركزي بالحرية والتغيير مصباح أحمد محمد، متحدّث حزب الأمة القومي بحسب صحيفة اليوم التالي الصادرة، الخميس، إنّ رئيس المخابرات المصري اللواء عباس كامل لم يطرح أيّ مبادرة سياسية جديدة لحلّ الأزمة السياسية في البلاد خلال زيارته اليوميين الماضيين الخرطوم.

وأوضح مصباح أنّ اللواء عباس كامل عقد لقاء مع المجلس أكّد فيه دعم مصر للعملية السياسية. وقال إنّه قدّم اقتراحاً بشأن اللقاء بين الحرية والتغيير ومن يسمون أنفسهم الحرية والتغيير”ب” او الوفاق الوطني.

وأضافلكن الحرية والتغيير رفضت الاقتراح وأوضحت لمدير المخابرات المصري أنّ أطراف العملية السياسية محددين مسبقًا، وأنّه لا مجال للتعامل مع الكتل في الحل السياسي”. وتابعوشكرنا اللواء على دعم مصر للعملية السياسية وانتهى اللقاء على هذا النحو

 

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

جبريل ابراهيم

غرفة الآخبار

جبريل من “الفيسبوك” المالية لا علاقة لها برسوم الجامعات وجبايات الولايات

أعلن وزير المالية والتخطيط الاقتصادي د. جبريل إبراهيم، أن وزارة  المالية لا علاقة لها بالرسوم الدراسية التي تفرضها الجامعات ولا تستشار الوزارة في تقديرها. وأكد جبريل في منشور على صفحتة الرسمية على (فيسبوك) أمس: لا علاقة للوزارة بالجبايات التي تتم في المحليات والولايات وطرقها. ونوه جبريل إلى أنه كثر في وسائل التواصل الاجتماعي الحديث عن فرض وزارة المالية رسوماً وضرائب جديدة. مضيفاً : “الوزارة لا تملك سلطة فرض ضرائب أو […]

todayJanuary 5, 2023 6

0%