غرفة الآخبار

كشف تفاصيل النهب المسلح في ولاية الجزيرة

todayDecember 20, 2022 99

Background
share close

أرهبت مجموعة مسلّحة تتكوّن من أربعة أفراد سائقي المركبات والمواطنين قاطعة عليهم الطريق تحت تهديد السلاح مساء أمس ونهبت كلّ ما بحوزتهم من هواتف ومبالغ مالية.

وذكر أحد الضحايا ويدعى إبراهيم الأمين بحسب صحيفة الحراك السياسي الصادرة، الثلاثاء، بأنّ المجموعة التي أجبرتهم على الوقوف وطرحتهم أرضًا كانت تشهر أسلحة كلاشنكوف في وجه سائق المركبات عند نقطة كبري كرتوب.

وذكر بأنّ الحادثة وقعت ما بين الثامنة والتاسعة من مساء الجمعة، ولفت إلى أنّ المجموعة التي قوامها أربعة أفراد اتّخذت من الترع الواقعة على الطريق مخبأ لها وهو غير معبّد ولا توجد به إنارة تعبر به كلّ المركبات المتوجهة إلى قرى المناقل من بينها معتوق قريته.

وأشار إلى أنّ المجموعة المسلّحة ملثمة الأوجه أجبرت كلّ المركبات على التوقف من ملاكي وقلابات والدفارات وإنزال من عليها بما فيهم النساء طالبةً منهم ترك كل مقتنياتهم على ملاءة افترشتها المجموعة لجمع الغنائم. وكشف بأنّ قوام العربات يقارب الخمسين مما جعله يظن بأنّ هناك حادثًا مروريًا قبل أنّ يتقدّم أحد المسلحين ويضع سلاحه على عنقه لينزل.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

سحب ملف محاكمة البشير بواسطة المحكمة العليا

غرفة الآخبار

البشير انا المسؤول عن انقلاب الانقاذ

قال  الرئيس  المعزول البشير في جلسة محاكمة المتهمين بتدبير انقلاب 30 يونيو، انه  "يتحمل كامل المسؤولية عما تم في 30 يونيو،  واعترف الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بأنه يتحمل مسؤولية انقلاب 30 يونيو 1989، وذلك في أول إفادة له منذ الإطاحة به أمام القضاء قائلا: “أعلم أن الاعتراف سيد الأدلة”. وأشار عمر البشير في مرافعته حول انقلاب يونيو 1989، اليوم الثلاثاء، إلى أنه لم يكن لأي عضو في مجلس قيادة […]

todayDecember 20, 2022 35 2

0%