غرفة الآخبار

ساديو ماني .. خارج المونديال

todayNovember 18, 2022 10

Background
share close

سيغيب نجم السنغال ساديو ماني عن بطولة كأس العالم المرتقبة، بعدما أجرى عملية جراحية إثر إصابة في الركبة تعرض لها أثناء اللعب مع فريقه بايرن ميونيخ.

وفي البداية، قال الاتحاد السنغالي لكرة القدم يوم الثلاثاء إن ماني، البالغ من العمر 30 عاما، سيغيب عن “مبارياته الأولى” في مونديال قطر.لكن بعد إجراء فحص آخر بالرنين المغناطيسي يوم الخميس، اتضح أن ماني بحاجة إلى تدخل جراحي.

واصيب  ماني  واضطر إلى الخروج من الملعب خلال مباراة بايرن ميونيخ أمام فيردر بريمن في 8 نوفمبر.

ويلعبأسود التيرانغافي المجموعة الأولى أمام قطر، مضيفة البطولة والاكوادور  وهولندا  ويعد ماني، الذي فاز بلقب أفضل لاعب أفريقي مرتين، أبرز لاعبي منتخب السنغال، بعد أن سجل ركلة الجزاء عندما فاز الفريق ليصبح بطل أفريقيا للمرة الأولى في فبراير/ شباط ، بعد فوزه على مصر بركلات الترجيح في نهائي كأس الأمم الأفريقية.  وفي غضون شهرين، كرر ماني هذا الإنجاز، مسجلاً ركلة الترجيح الحاسمة حين فازت السنغال على مصر، في مباراة فاصلة للتأهل إلى مونديال قطر.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

الحزب الإتجادي الديمقراطي

غرفة الآخبار

الأصل يحاسب الحسن الميرغني ويعين بديل إبراهيم الميرغني

. قال المراقب العام بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل هشام الزين إن الحزب سيحاسب الحسن الميرغني لتوقيعه على دستور المحامين. وقال الزين في مؤتمر صحفي الخميس ، إن إبراهيم الميرغني بات خارج مؤسسات الحزب  وفي السياق أدي معتز الفحل، الخميس، اليمين القانونية، أمام نائب رئيس الحزب، جعفر الميرغني، توطئة لبدء تكليفه كأمين سياسي للحزب وهو المنصب الذي يشغله إبراهيم الميرغني  وقال الحزب إن تكليف أمين سياسي، نزول عند طلبات الميرغني بتجويد […]

todayNovember 18, 2022 15

0%