غرفة الآخبار

تاور تهديدات الكتلة الديمقراطية ابتزاز لتعظيم مكاسب ذاتية

todayMarch 30, 2023 49

Background
share close

شدد القيادي بحزب البعث العربي الاشتراكي بروفيسر صديق تاور عضو مجلس السيادة السابق على أن المجلس المركزي للحرية والتغيير أضاف تعقيداً جديداً للمشهد بهرولته نحو العسكر.

وقال تاور  بحسب صحيفة ـ(اليوم التالي) : “بدلاً عن بذل الجهد المطلوب مع قوى الثورة الأخرى من أجل بناء مركز موحد لإدارة المرحلة ووجد المركزي نفسه يخوض عملية سياسية مع طرف جنده الأساسي عرقلة الانتقال لسلطة مدنية بهدف البقاء في السلطة منفرداً وعلى حساب كل التضحيات”.

ووصف تاور التهديدات التي تطلقها الكتلة بغير الديمقراطية بأنها تأتي من باب الابتزاز للحصول على مكاسب ذاتية في السلطة، وقال: “هؤلاء لا يتحدثون عن مضمون وثائق أو مصالح شعب ولا عن مستقبل وطن، يتحدثون عن أنصبة وحصص، فضلاً عن أنهم يتوعدون الشعب بخيارات الخراب والفوضى والتضييق”، وأضاف: “هذه التصريحات تكشف ألا وطنية لهؤلاء وتؤكد عدم صلتهم بالشعب ومصالحه”. واعتبر أن تهديدات الكتلة امتداد لسلوك ما قبل انقلاب ٢٥ أكتوبر.

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

محكمة قضية فتوى قتل المتظاهرين ترفع جلساتها الي 17 اغسطس

غرفة الآخبار

احكام رادعة في مواجهة (20) صيادا مصريًا

أصدرت محكمة جنايات بورتسودان برئاسة قاضي جنايات الدرجة الأولى  محمد عزالدين إبراهيم حكماً قضائياً في مواجهة (20) صياد مصري لمخالفتهم المواد ٥ / أ و ٦/ ب و المادة ٢٦ من قانون المصائد الولائي. بدفعهم غرامة مالية مجتمعين بمبلغ خمسة عشر ألف دولار وفي حال عدم الدفع السجن ست سنوات كما امرت  بمصادرة جرافات الصيد التي بحوزتهم و المحمل بداخلها كميات كبيرة من أسماك “الإستاكوذا” و إبعادهم إلى خارج البلاد […]

todayMarch 30, 2023 47

0%