غرفة الآخبار

الشرطة بصمة العين ستفكك طلاسم جريمة بري

todayNovember 30, 2022 1878 2

Background
share close

كشفت تقارير صحافية، الأربعاء، عن تحريات واسعة قامت بها الشرطة للوصول لقاتل أسرة بريّ التي وقعت في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

وقالت صحيفة الحراك السياسي الصادرة، الأربعاء، إنّ الأدلة الجنائية أصبحت متطوّرة بخصوص متعلّقات الحوادث بجانب المقتولين أهمها بصمة العين التي تثبت وتؤكّد، وجود آخر شخص شاهده المقتول.  ووفق الصحيفة، فإنّه من المتوقّع أنّ تكشف الشرطة قريبًا طلاسم الجريمة.

وفي  السياق كشفت تقارير تشريح جثامين جريمة اغتيال أسرة “امتداد ناصر”، عن معلومات جديدة متعلقة بسبب الوفاة والأوصاف الخارجية والتشريح، بالإضافة إلى بيانات وأعمار القتلى.

وحسب التقارير التي تداولها ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي لابنيّ رب المنزل، فإن الابنة “وسام حاتم عباس مضوي”، تبلغ من العمر (17) عاماً، توفيت نتيجة كسور في الجمجمة وأنزفة وتهتكات بأنسجة المخ نتيجة الطلق الناري في الرأس، كذلك كسور وأنزفة في منطقة العنق والفك السفلي نتيجة طلق ناري في الخد الأيمن.

وأثبت تقرير تشريح الضحية تعرضها للعنف الجنائي الذي أدى إلى وجود السجحات في أسفل الحنك والطلق الناري المتعدد في الرأس والخد الأيمن، مما يدل على قصد الإيذاء والقتل المتعمد.

بينما كشف تقرير الابن المتوفى “عبد الرحمن حاتم عباس مضوي”- 16 عاماً- أن سبب الوفاة كان نسبة لكسور في الجمجمة وأنزفة داخل المخ وتهتكات بأنسجة المخ نتيجة الطلق الناري من الخلف.

وأوضحت التقارير أن الوفاة إلى حين التشريح- المثبت بالساعة الثانية ظهراً من يوم (السبت) الماضي- مرت عليها (18 إلى 22) ساعة.

ولم تتضمن التقارير المتداولة تقرير الزوجة القتيلة، 

 

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

اتحاد الغرف التجارية

غرفة الآخبار

هروب رجال أعمال باموال البنوك لتركيا ومصر

كشف الأمين العام لاتحاد الغرف الصناعية، عبد الرحمن عباس، عن هروب بعض رجال أعمال امتنع عن ذكر أسمائهم، غير أنّه وصفهم بـ”المعروفين” إلى تركيا ومصر بأموال ضخمة من بعض البنوك التجارية. وعزا عبد الرحمن بحسب صحيفة الحراك السياسي الصادرة، الأربعاء، هروب رجال الأعمال، بسبب إعلان إفلاسهم وفشلهم في تسديد ما عليهم من التزامات تّجاه تلك البنوك. وقال إنّ رجال الأعمال اعتبروا الهروب من البلاد مخرّجًا آمنًا لهم من ظلمة السجون […]

todayNovember 30, 2022 155 1 2

0%