غرفة الآخبار

الخرطوم امتحانات الابتدائي والمتوسطة عقب عطلة العيد

todayMarch 29, 2023 13

Background
share close

أعلنت وزارة التربية والخرطوم ولاية الخرطوم  تأجيل إمتحانات الفترة النهائية للمرحلتين الابتدائي والمتوسطة عقب عطلة عيد الفطر المبارك.

ووفقاً لخطاب موجه من مدير الإدارة العامة للتعليم الأساس د. محمد حامدنو البشير أحمد لمديري الشؤون التعليمية بالمحليات، سيتم إجراء امتحانات الفترة الثانية للمدارس الحكومية والخاصة للتعليم الأساس (الابتدائي والمتوسط) عقب عيد الفطر المبارك، حسب توجيه المدير العام.

وقال حامدنو بحسب تعميم صادر امس  ، إن دواعي عقد الامتحانات عقب عيد الفطر إن المقررات لم تنتهِ بعد، ونوه إلى أن الإضرابات أثرت على سير الدراسة.

وأشار إلى أنه بتأجيل امتحان الشهادة السودانية أصبحت هناك مساحة واسعة لتكملة المقررات، على أن يتم نشر جدول الامتحانات في وقتٍ لاحق.

لمزيد من الأخبار المهمة والعاجلة والبث المباشر زوروا منصتنا الإعلامية hala96.com

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

عبدالله الرمادي

غرفة الآخبار

خبراء انهيار الاقتصاد السوداني بات وشيكا

حذر خبراء اقتصاد من مخاطر كبيرة تحيط بالاقتصاد السوداني، وأكد الخبير الاقتصادي عبدالله الرمادي بان انهيار الاقتصاد السوداني بات وشيكا. فيما قال الخبير الاقتصادي محمد الناير، إن الاقتصاد السوداني يشهد حالة الركود التضخمي غير مسبوق، ، وتوقع الناير اغلاق كثير جدا من المؤسسات وتشريد عدد كبير جدا من العمال، وبالتالي فقدان الدولة الإيرادات الضريبية التي تصل مجملها حوالي 57.5% من إجمالي الموازنة. وطالب  الخبراء خلال حديثهم مع “سوداميديا” على ضرورة […]

todayMarch 29, 2023 10

0%