غرفة الآخبار

أمين الضرائب يهدد “المضربين” ب العقوبات

todayDecember 22, 2022 63

Background
share close

كشفت لجنة مطالب العاملين بديوان الضرائب، عن تهديدات صدرت من الأمين العام للديوان عبر خطاب موجه إلى الإدارة العامة للموارد المالية والبشرية، للعاملين المضربين عن العمل، مشيرةً إلى أنه طالب عبر خطاب إفادته بأسماء العاملين الذين اضربوا عن العمل.

ودخل العاملون بديوان الضرائب الأحد الماضي في إضراب عن العمل، والذي امتد ليومين، احتجاجًا على أوضاعهم، وتنفيذاً لمطالبهم المتعلقة بتحسين شروط الخدمة. 

واعتزمت اللجنة في وقتٍ سابقٍ، الدخول في إضراب عن العمل، لخمسة أيام من شهر ديسمبر الجاري، نتيجة رفض السلطات ا تنفيذ مطالبها المتعلقة بتحسين شروط الخدمة للعاملين بالديوان. 

وقالت اللجنة في بيان لها، تلقت ، إنها “طالعت توجيه الأمين العام للمدراء العامين وما حمله من تهديد واضح للعاملين المطالبين بحقوقهم”.

وأوضحت أن تهديد الأمين العام كان متوقعًا، واعتبرت ذلك أنه، يؤكد انها تسير في الطريق الصحيح بعد وحدتهم ومواقفهم الصلبة التي اثمرت بنجاح الإضراب في اسبوعه الأول.

وأبدت اللجنة، استغرابها من تهديد الأمين العام لمجرد مطالبتهم بتحسين شروط الخدمة، وأضافت “كان الأولى تبني هذه المطالب والسعي إلى تحقيقها ولكن بكل آسف اتضح أنه أبعد ما يكون عن مطالب العاملين وتحقيق طموحاتهم”.

وأكدت تمسكها بتحقيق مطالبهم دون التراجع، والسعي خلف حقوقهم، مهما اتخذت إدارة الضرائب من إجراءات تعسفية، مطالبةً بترتيب الصفوف للاستعداد في جولة إضراب الأسبوع المقبل.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

اسد

غرفة الآخبار

حديقة السودان للحياة البرية تطالب بالتحقيق في قتل 3 أسود

طالبت  حديقة السودان  للحياة البرية   بالتحقيق  في مقتل  ثلاث أسود  بمزرعة تتبع لقوات  الدعم السريع  وعبر تعميم صحفي صادر عن الحديقة  عن حزنه وعميق أسفه على عملية القتل بدم بارد  للاسود "لينو   ريناس  واماني "  والتي تم نقلها قبل خمسة أسابيع من حديقة السودان للحياة البرية إلى مزرعة خاصة تملكها قوات الدعم السريع بعد أن باعهم مالك اللبوة "ليما" عبر صفقة خاصة بينهم. وبحسب التعميم  قالت الحديقة  "تلقينا […]

todayDecember 22, 2022 80

0%