غرفة الآخبار

أعلان الفائزين بجائزة محجوب محمد صالح

todayOctober 3, 2022 34

Background
share close

يقام عند السابعة من مساء اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2022م، بقاعة الصداقة في الخرطوم، احتفال إعلان الفائزين بجائزة عميد الصحافة السودانية محجوب محمد صالح للصحافة الورقية والإلكترونية في دروتها الرابعة «2021-2022م»، تحت عنوان «الصِّحافة وقضايا التحول الديمقراطي».

وقدّم مجلس أمناء الجائزة التي ترعاها مجموعة شركات (دال) الغذائية للعام الرابع على التوالي، الدعوة للصحفيين والإعلاميين وللجمهور العام للحضور والمشاركة في الاحتفال.

فيما قرّر صاحب الجائزة محجوب محمد صالح، أن ينوب عنه نقيب الصحفيين المنتخب عبد المنعم أبو إدريس في تسليم الفائزين بالجائزة، وذلك تكريماً لنقابة الصحفيين السودانيين التي تم انتخابها أواخر اغسطس الماضيوفق بيان للنقابة، الأحد.

وأعلنت مجموعة دال إطلاق جائزة سنوية باسم «جائزة محجوب محمد صالح للصحافة السودانية» في يوم 11 أبريل 2017م. 

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

غرفة الآخبار

القبض على شرطي مرور مزيف بامدرمان

تمكّنت قوّة إدارة العمليات الفيدرالية شعبة أمدرمان وسط من القبض على مواطن ينتحل صفة مساعد شرطة مرور مزّيف لأكثر من عام بأمدرمان. وكشفت صحيفة الانتباهة الصادرة، الأثنين، عن ضبط  شرطي” مزيّف” يرتدي زيّ المرور كاملاً ويحمل مسدسًا أثناء قيامه بحملة ضبط مروري بمفرده بأحد شوارع منطقة الشهداء أمدرمان. وأبانت الصحيفة أنّ الفيدرالية اشتبهت في المتهم وأوقفته قيد التحقيق لتكتشف أنه لا علاقة له بالشرطة. وأقرّ المتهم بانتحاله صفة رجل مرور وأنّه نفذّ عشرات الحملات بمفرده دون مشاركة منسوبي المرور، وأوضحت […]

todayOctober 3, 2022 25

0%