غرفة الآخبار

أردول.. لن نسمح بأعادة انتاج السودان القديم

todayOctober 31, 2022 9

Background
share close

جزم  الأمين العام لقوى الحرية والتغيير التوافق الوطني مبارك أردول بهزيمة كل  ‏المحاولات الحثيثة لإعادة إنتاج السودان القديم عبر  نفس العقليات التي سيطرت على المشهد سابقا وستتم ملاحقتها  بكل شجاعة وصمود.

واوضح  اردول  في تدوينة على فيسبوك “جربت الأنظمة السابقة بكل قوتها السيطرة عبر الحرب والإبادة والعسف والاستبداد والتخويف والتقسيم والتهجير ولكنها هزمت أمام صمودنا وعادت رايات التغيير لبناء ‏وطن جديد محلقة في السماء”.

وقال أردول  الذي يشغل منصب  المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية  بالاضافة لموقعه في التحالف  المتهم بالتماهي  مع  انقلاب 25 أكتوبر   واجهنا النظام عندما اصطف الكثيرين وتماهوا بل استثمروا معه وهم الذين يملئوننا ضجيج اليوم، لسنا نحن الجيل الذي سوف يجعل بلادنا ضيعة في يد احفاد نخبة البوربون الفاشلة القديمة المتجددة ، ستسعنا هذه البلاد رغم انف أجندة الإقصاء وروح الاقصائيين”.

لمزيد من الإخبار إضغط علي الرابط

https://hala96.com/category/news/

#أسمعنا_بقلبك | #هلا٩٦ |#بصوتك_قادر | #السودان | #Sudan |#أسمعنا_وسمعنا_صوتك | #Hala96Fm

Written by: adminhala

Rate it

Previous post

تجمع المهنيين السودانيين

غرفة الآخبار

تجمع المهنيين.. الاسلاميون يرغبون في تسوية

اتهم الناطق باسم تجمع المهنيين "الذي يرفع شعار  التغيير الجذري  الوليد  ‏الإسلاميين بالسعي إلى تسوية تضمن حفاظهم على مكتسباتهم الاقتصادية. وأوضح الوليد في تغريدة “قوى التغيير الجذري ولجان المقاومة يستهدفون هدم الامبراطوريات الاقتصادية التابعة للنظام المباد والمحمية بقلّة قليلة من جنرالات الجيش وجهاز الأمن والدعم السريع”. وأضاف “‏الامبراطوريات الاقتصادية التي نتحدث عن تبعيتها للجيش والقوات النظامية لايستفيد منها الجيش وجنوده ولا الشرطة ومنسوبيها؛ بل تستفيد منها مجموعات محدودة من كبار […]

todayOctober 31, 2022 11

0%